الاحتفال بيوم المعلم 1440

تم في يوم الاثنين الموافق 28/1/1440  الاحتفال بيوم المعلم في المدرسة الابتدائية الخامسة  , حيث  استفتح البرنامج بآيات عطرة  , ثم تتالت الكلمات التعبيرية عن فضل ومكانة المعلم  من قبل قائدة المدرسة الأستاذة عبير الأشرم  , رائدة النشاط الأستاذة /نجوى عفير . منسقة مشروع تطوير الأستاذة /نورة سرور , مع تقديم العروض التقديمية والفديوهات  بهذه المناسبة , في حين بادرت طالبات المدرسة بإلقاء الكلمات  التقديرية لمعلماتهن  وبالنيابة عن طالبات المدرسة  ألقت الطالبة صبا سعيد ال مرضمة كلمة  شكرت فيها معلماتهن على عطائهن المتواصل  وجهودهن المثمرة في رفع مستوى الطالبة  سلوكا وعلما , وقدمت الطالبة صبا عمل متميز عبارة عن كلمة شكر بصوتها عبر فيديو تم نشره على قناة المدرسة .

وبشراكة مجتمعية من شمعة أمل  نفذت الأستاذة المتألقة / إيمان آل رشة إدارية القسم النسائي بالجمعية  برنامج تكريم  لمعلمات المدرسة في يومهم العالمي .

في هذه الأثناء فاجأت قائدت المدرسة الأستاذة / عبير الأشرم  معلمات المدرسة  بضيافة منسقة بالورود والشمعدان في جو يسوده الألفة والمحبة والفرح والسرور  والتفاؤل بغد رائد في المهنة الشريفة للمعلمة وخدمة جيل الوطن وأمل المستقبل .
تقدمت كافة المعلمات بالشكر والتقدير لقائدة المدرسة على جهودها المتواصلة في الرفع من معنويات وجدارتهن لاستمرارية العطاء المثمر وحرصها على  تميزهن  المستمر .

 








 



 
 













 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق